5 خواص مبتكرة تجعل من HUAWEI nova 3 هاتفاً ضرورياً للجميع 2018

5 خواص مبتكرة تجعل من HUAWEI nova 3 هاتفاً ضرورياً للجميع 2018

مشاهدة اخر اخبار شركة هواوي 2018 : اضغط هنا
هواتف HUAWEI nova 3 تضم 5 خواص مبتكرة ستوفر للمستخدمين جيلاً جديداً من صور سيلفي النجوم المدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي سوف يضاف الى سلسلة nova خواص جديدة اضافة كامرة امامية مزدوجة و مضاف لها خاصية التعرف على المشهد من هاتف HUAWEI nova 3 الكامرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي هاتف رائع جدا الان سوف نعرض لكم.

5 خواص مبتكرة تجعل من HUAWEI nova 3 هاتفاً ضرورياً للجميع 2018


سلسلة HUAWEI nova 3 مزوّدة بكاميرا أمامية

 مزدوجة (24 ميجابكسل و2 ميجابكسل) ومدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
تتميّز سلسلة HUAWEI nova 3بكاميرتين أماميتين مدعومتين بتقنيات الذكاء الاصطناعي وبدقة (24 ميجابكسل و2 ميجابكسل)، ما يضمن التقاط أفضل صور السيلفي عالية الوضوح والدقة.


سلسلة HUAWEI nova 3 مزوّدة بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي

 تم تزويد هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسمح لكلا الهاتفين بالتعرف على أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء والشطآن والنباتات والليل والعروض الأدائية والأزهار والغرف والأماكن الداخلية، والثلج؛ بالإضافة إلى العمل تلقائياً على تحسين جودة تحسين الصور وخلفية المشهد. ويضمن ذلك لسلسلة HUAWEI nova 3 رصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة وتتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.


لقطات احترافية ورائعة بتقنية HDR حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة

العمل بذكاء على تحسين وتعديل التعرّض الضوء لكل صفٍ من وحدات البكسل على المستشعر، وذلك لتوفير لقطات مذهلة بتأثيرات تقنية المدى الديناميكي العالي HDR.


إمكانات رائدة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الرسوميات فائقة الدقة

 كاميرات سلسلة HUAWEI nova 3 بمقدورها إجراء تحليلٍ متعمق للسمات والتفاصيل، بما يشمل الحواف والزوايا والمنحنيات في الصورة


السلسلة الأحدث من هواتف HUAWEI nova تراعي أذواق الشباب

 عشاق صور السيلفي وتجارب الترفيه ومواكبة الاتجاهات العصرية؛ حيث توفر هذه الهواتف أفضل مزيج من المكوّنات والبرامج التي تعمل بتناغم لتوفير تجربة مستخدم استثنائية وراقية. ولا شك أن هاتفا HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i سيواكبان جميع متطلّبات المستخدمين سواء كانوا يبحثون عن هاتفٍ لتأدية أعمالهم أو الاستمتاع بتجارب الألعاب.
احمد محمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة اندرويد العراق .

جديد قسم : New HUAWEI

إرسال تعليق