تنزيل جميع نسخ لعبة pubg mobile اخر اصدار للاندرويد 2018

تنزيل جميع نسخ لعبة pubg mobile اخر اصدار للاندرويد 2018

تحميل جميع نسخ لعبة pubg mobile اخر اصدار مجانا للاندرويد

جميع نسخ لعبة ببجي موبايل للاندرويد لعبة pubg mobile اخر اصدار مجانا تنزيل PUBG Mobile: Marching و PUBG Exhilarating Battlefield و PUBG MOBILE LITE

تحميل جميع نسخ لعبة pubg mobile اخر اصدار مجانا للاندرويد

السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في مدونة اندرويد العراق . شركة Tencent Games مطورة لعبة pubg mobile طورة ثلاث نسخ من لعبة ببجي موبايل هذه النسخ يمكنكم تنزيلها من هذه الصفحة كل نسخة تحتوي على ميزة في عدة لغات لكن النسخة الدولية لعبة PUBG MOBILE هذه النسخة جميعنا نستخدمها يوجد عدة نسخ اخرا مثل نسخة lite و  Marching و PUBG Exhilarating Battlefield هذه النسخ الثلاثة يمكنكم تنزيلها بروابط مباشرة تابع معي .

تنزيل لعبة PUBG Mobile: Marching اخر اصدار للاندرويد 2018

تنزيل PUBG Mobile: Marching apk

نسخة PUBG Mobile: Marching تختلف عن النسخة الدولية pubg mobile فيها اضافات و تطويرات و اسلحة و رشاش و قناص جديدة نسخة متطورة في الغة الصينية نسخة ببجي موبايل الصينية للاندرويد يمكنك استخدام الاضافات الجديدة و التحديثات الدائمة بيتا تتجريبية يمكنك تنزيل نسخة PUBG Mobile: Marching و العب عليها تسجيل الدخول بستخدام حساب QQ او حساب WeChat .
يحتاج الى اندرويد 4.4 او احدث.
حجم هذه النسخة : 1611.57MB

تنزيل لعبة PUBG Exhilarating Battlefield اخر اصدار مجانا للاندرويد 2018

تنزيل PUBG Exhilarating Battlefield apk

تنزيل النسخة الآسيوية من لعبة ببجي موبايل PUBG Exhilarating Battlefield هذه النسخة اطلقت لقارة اسيا يمكنك القتال ضد 100 لاعب و قاتل اخر شخص و اخذ المركز الاول في ببجي موبايل الآسيوية هذه النسخة الاقرب للنسخة الدولية pubg mobile يمكنك تحميل هذه النسخة و تسجيد دخولك عبر gmail و البدء في لعب PUBG Exhilarating Battlefield .
حجم هذه النسخة : 1509.73MB
يتطلب اندرويد 4.4 او احدث

تنزيل لعبة PUBG MOBILE LITE اخر اصدار للاندرويد 2018

تنزيل PUBG MOBILE LITE apk

تنزيل النسخة الصغيرة من لعبة pubg moile نسخة PUBG MOBILE LITE طورتها شركة Tencent Games للاجهزة الضعيفة يمكنك القتال ضد 40 شخص في عالم مفتوح و اسلحة و رشاش و قناص في مودات ببجي الجديدة نسخة سريعة تناسب الاجهزة القديمة او الضعيفة في هذه النسخة لا توجد مشاكل مثل الاق او التوقف عكس باقي النسخ .
حجم هذه النسخة : 230MB
تتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث.


  • اي سؤال او ستفسار يمكنكم تواصل معنا عبر صفحة : اتصل بنا
احمد محمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة اندرويد العراق .

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق