مميزة جديدة قادمة في PlayStation الاكثر طلباً منذ 2006

يمكنك تغير اسم المستخدم في جميع العاب PS4 و ps3 و ps Vita

أعلنت شركة سوني هذا الصباح عن أن المستخدمون سيتمكنون من تغيير الأسماء القديمة الخاصة بـ PSN بداية من عام 2019 .

يمكنك تغير اسم المستخدم في جميع العاب PS4 و ps3 و ps Vita

ستكون هذه الخاصية مجانية للمرة الاولي، ولتغيير الأسم مرة أخرى تبلغ تكلفتها 10 دولارات أو 5 دولارات إذا كنت عضوًا في PlayStation Plus. وستتوفر هذه الميزة للنسخة التجريبية في وقتِ قريب، وبعد ذلك سيتم توفيرها للعامة.

مميزة جديدة قادمة في PlayStation الاكثر طلباً منذ 2006

ومن الجدير بالذكر انه عند قيامك بتغيير اسم المستخدم الخاص بك، سيكون لك الخيار بعرض اسم المستخدم السابق مع الاسم الجديد لكي يتعرف عليك اصدقائك.

ستتوافق هذه الميزة مع ألعاب PS4 التي تم إصدارها بعد 1 أبريل 2018، بالإضافة إلى عدد كبير من ألعاب PS4 الأكثر لعبًا والتي تم إصدارها قبل هذا التاريخ. ومع ذلك، لن تدعم جميع الألعاب والتطبيقات الخاصة بـ PS4 و PS3 و PS Vita هذا التغيير الجديد، كما قد يواجه المستخدمون مشكلات مع بعض الألعاب بعد قيامهم بتغيير أسماؤهم.

فإذا واجهت أي مشكلة بعد تغيير اسم المستخدم الخاص بك، يمكنك الرجوع إلى اسمك السابق مجانًا في أي وقت، فستتمكن من العودة إلى اسمك السابق مرة واحدة فقط أثناء برنامج المعاينة. وعند رجوعك إلى اسمك القديم، سيتم حل معظم المشكلات الناتجة عن تغيير اسم المستخدم.

كما أنه عند إطلاق هذه الميزة رسميًا، سيتم توفير قائمة بالألعاب المتوافقة التي تم إصدارها قبل 1 أبريل 2018 على موقع PlayStation.com.

من الجدير بالذكر ان هذه الخاصية كانت الأكثر طلبًا منذ إطلاق PlayStation Network لأول مرة في عام 2006.
احمد محمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة اندرويد العراق .

جديد قسم : اخبار تقنية

إرسال تعليق