تنزيل لعبة ابطال العرب Last Shelter اخر اصدار مجانا للاندرويد رابط مباشر

تنزيل لعبة ابطال العرب Last Shelter اخر اصدار مجانا للاندرويد رابط مباشر

تحميل لعبة Last Shelter اخر اصدار مجانا للاندرويد 2019
تنزيل لعبة Last Shelter ابطال العرب للاندرويد من افضل العاب الاستراتيجية للاندرويد لعبة ابطال العرب apk قاتل الزومبي و اعدائك و طور قاعده الحربية في الصحراء.

تحميل لعبة Last Shelter اخر اصدار مجانا للاندرويد 2019

السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في اندرويد العراق. هل تحب العاب استراتيجية للاندرويد لعبة Last Shelter ابطال العرب للاندرويد ابدا في بناء قاعدة حربية في وسط الصحراء و استخدم المدافع و ابني الدرع للحماية تحتاج الى خطة محكمة لإنشاء المباني و التحكم في مردودها و مواردها. جلب المزيد من الناجين إلى الملجأ يسمح لك بتطوير مدينتك ويوفر لك ما يكفي من الجنود و الابطال لحمايتها تحميل لعبة ابطال العرب اندرويد برابط مباشر 2019 كون تحالفا مع أصدقائك وسيطروا معا على مدينتكم ، واشتركوا في أقوى المعارك ضد الاموات السائرون و الاعداء من الناجين. تحديث لعبة Last Shelter اخر اصدار للاندرويد قم بنجنيد ابطالك المفضلين وحدد مهاراتهم و مهامهم بنفسك ! ابطالك هم سر نجاحك في بناء قاعدتك و تطويرها وهم سلاح الفوز على الد اعدائك من البشر و الزومبي
يرجى الإنتباه، لعبة Last Shelter : Survival ابطال العرب هي لعبةٌ مجانية وتستطيعون لعبها و تحميلها مجاناً وكذلك يمكنكم شراء بعض العناصر فيها مقابل نقود حقيقية. إذا لم ترغبوا في استخدام هذه الميزة، يرجى ضبط إجراءات عمليات الشراء في قائمة الإعدادات الخاصة بأجهزتكم.

Download games Last Shelter for Android free 2019







معلومات حول لعبة Last Shelter ابطال العرب للاندرويد

المطور : IM30 TECHNOLOGY LIMITED
اخر اصدار :1.250.116
الحجم :100M
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
تم التحديث 8 أبريل 2019

معلومات تنزيل لعبة ابطال العرب Last Shelter للاندرويد


اضغط هنا
احمد محمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة اندرويد العراق .

جديد قسم : العاب الاندرويد

إرسال تعليق