هواتف شاومي هي أقوى 3 هواتف على Antutu Benchmark

هواتف شاومي هي أقوى 3 هواتف على Antutu Benchmark

أصبحت هواتف شاومي هي أقوى منافس في فئات الهواتف المتوسطة والمنخفضة وهذا منطقي ومعلوم لأنها تقدم هواتف مميزة بمواصفات قوية وبأسعار منافسة للغاية وهي سبب رئيسي في جعل الشركات الكبيرة تعيد النظر لفئة الهواتف المتوسطة والمنخفضة، ولكن في شهر إبريل تمكنت هواتف شاومي الرائدة من التغلب على جميع الهواتف الأخرى.

فبحسب أحدث تقرير صدر من موقع Antutu Benchmark الذي يمتلك برنامج يحمل نفس الإسم ويقوم بإختبار الهواتف المتحركة وقوتها وسرعتها فإن هواتف شاومي جاءت في الثلاث مراتب الأولى متفوقة على كل الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى.
وجاء هاتف Mi 9 Explorer في مقدمة الهواتف محققاً 373715 نقطة وبعده Mi 9 العادي محققاً 373511 نقطة ومن ثم الـ Black Shark 2 محققاً 371837 نقطة، وهي الثلاث هواتف الرائدة الجديدة من شاومي والتي تحمل بداخلها جميعاً معالج Snapdragon 855 الجديد.
بالطبع يمكننا أن نتوقع بعض التغيرات في هذا الترتيب في الشهر القادم لأننا سنرى المزيد من الهواتف التي تعمل بـ Snapdragon 855 مثل الـ Oppo Reno 10x و اللينوفو Z6 Pro ولكن هذه الهواتف كما قلنا ستصدر في شهر مايو لذا فإنه ولهذا الشهر فإن شاومي تحتل الصدارة.

يمكنك أن ترى أن هواتف شاومي هي أقوى هواتف لدرجة أنها تفوقت على هواتف سامسونج الرائدة و honor V20 أيضاً .
احمد محمد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة اندرويد العراق .

جديد قسم : هواتف

إرسال تعليق