القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الاذان للاندرويد مواقيت الصلاة واتجاه القبلة و المؤذن اهل السنة والجماعة


برنامج الاذان للاندرويد

القائمة التالية فيها افضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي لمواقيت الصلاة والتنبيه بها في حال نسيانها وتحديد القبلة ونوع التنبيه واختيار المؤذن – صلاتي – مؤذني.

1تطبيق iPray اقوى وافضل تطبيق مدفوع لمواقيت الصلاة واتجاه القبلة

يأتي هذا التطبيق في المرتبة الاولى كواحد من افضل تطبيقات التنبيه بالصلاة ومواقيتها للاندرويد ومن افضل تطبيقات الاندرويد، ولكن عيبه الوحيد انه ليس مجانيا فهو مدفوع، هذا التطبيق هو الوحيد الذي يتمتع بتصميم احترافي وعرض راقي ورائع لأوقات الصلاة.
التصميم الخاص بميزة تحديد القبلة تجعلك لا تريد الخروج من التطبيق فهي مصممة بطريقة رائعة، التطبيق يعتمد على ميزة zero-configuration والتي من شأنها ان تقوم اوتوماتيكيا بتحديد كل الاعدادات التي يحتاجها التطبيق لإعطائك ادق وقت للصلاة في المكان الذي تتواجد به.هل تريد الحصول على اوقات الصلاة لشهر كامل من مميزات هذا التطبيق وبطريقة رائعة عرض اوقات الصلاة لمدة شهر كامل عند قلب الشاشة، ايضا يوفر الاشعارات والتنبيهات بأوقات الصلاة بطريقة ذكية غير مزعجة بصوت المؤذن المناسب لك (يمكن اختياره يدويا)، اخيرا هذا التطبيق يوفر ويدجيت رائع يمكنك اختيار شكله من الاعدادات حيث يوفر مجموعة من الأشكال الرائعة والمصممة بعناية لتظهر اوقات الصلاة على الشاشة الرئيسية.

2تطبيق صلاتك Salatuk افضل تطبيق مجاني لمواقيت الصلاة للاندرويد

اذا كانت لغة هاتفك عربية فسيتم عرض بيانات برنامج الاذان للاندرويد باللغة العربية اما اذا كانت باللغة الانجليزية فسيتم عرضها بها، لان من مميزات التطبيق دعمه لأكثر من لغة كما يتميز بدقة مواقيت الصلاة وامكانية اختيار المؤذن المناسب للتنبيه بأوقات الصلاة.
من مميزات التطبيق وجود خوارزمية Salatuk والتي تدعم اساليب حسابية كبيرة للصلاة التي تعتمدها اكثر البلدان الاسلامية بناء على موقعك الجغرافي واتصالك بالانترنت حيث يقوم التطبيق اوتوماتيكيا باختيار الطريقة الحسابية المناسبة بالاضافة الى المؤذن في التنبيه. مع العلم انه يمكنك تغيير الاعدادات يدويا بنفسك دون الاعتماد على هذه الخوارزمية.
برنامج الاذان للاندرويد يقوم بتحديد موقعك تلقائيا بعد ذلك يقوم باعلامك بأوقات الصلاة عن طريق الاشعارات او عن طريق الويدجيت كما يعطيك اقرب المساجد وايضا عند الحاجة سيعطيك اتجاه القبلة الدقيق، كما يظهر التطبيق كم متبقى عن الصلاة القادمة وكم مضى من وقتها.

3تطبيق Al-Moazin مؤذن ومواقيت صلاة واتجاه القبلة للاندرويد

برنامج الاذان هذا يأتي بتكامل تام مع الجي بي اس ويساعد المصلين بشكل كبير في حال السفر في تحديد القبلة وأوقات الصلاة بدقة، مع برنامج الاذان للاندرويد Al-Moazin تستطيع تحديد اقرب المساجد اليك في أي دولة في العالم.
يعرض تطبيق المؤذن التقويم الهجري وليس هذا فقط بل يتيح تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي والميلادي الى هجري وهي ميزة رائعة اذا كنت تبحث عن تاريخ معين لوقت ما…، وما يميز هذا التطبيق ميزة (إتبعني – Follow Me) والتي ستقوم بتغيير موقعك تلقائيا عندالسفر.
بالطبع كأي تطبيق اخر يأتي التطبيق بتنبيهات اوقات الصلاة وقبل وبعد الأذان كما يأتي بويدجت عرض اوقات الصلاة في الشاشة الرئيسية وأيضا يأتي بصورا تفاعلية على حسب المدينة التي تتواجد فيها مع مؤقت يظهر الوقت المتبقي للصلاة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محرر و مدير اندرويد العراق

تعليقات