القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التقنية

رسالة الئ شركة هواوي ... هل هذه النهاية للشركة العملاقة HUAWEI


 
عزيزتي شركة هواوي انا احبك. توجد بعض الملاحضات ما ذكرتها في مراجعة هاتف هواوي p40 pro اعتقد ما تذكر في المراجعات HUAWEI p40 pro وهذه الرسالة ليست لها علاقة في الهاتف الجديد من شركة هواوي لكن تشمل وضع الشركة وانا فاهم وضع الشركة بسبب الحظر الذي فرض عليهم الرئيس الامريكي دونالد ترامب بسبب علاقته مع الصين وضع الرئيس الامريكي شركة HUAWEI في قائمة الحظر وهذا يعني لا تستطيع شركة هواوي التعامل مع الشركات الامريكية ومن ضمن هذه الشركات الامريكية التي تتعامل معها شركة google التي تملك نظام الاندرويد و هذا النظام مفتوح المصدر يعني يستطبع اي شخص يحمل النظام و تشغيله لكن توجد به حزم قوقل من بلاي ستور او يوتيوب وغيرها.. بعد الان لا تستطيع الشركة استخدامها.

و طرحة شركة هواوي هاتفها الجديد p40 pro بنسخة البرو و العادية يستخدم نظام الاندرويد و هاتف عملاق لكم من العيب به هوا لا يحمل حزمة google و يستطيع مالك الهاتف تنزيل الحزمة بطريقة غير شرعية وهذا يعرضة الئ الاختراق لكن لا يوجد هاتف امن انت كمستخدم ترفع صورك و تزور مواقع وتدخل بيانات من يضمن لك ان لا تتسرب هذه المعلومات المدخلة؟ لا احد يظمن لك و شركة مايكروسوفت طلبت استثناء بالعمل مع هواوي وحتئ الان الامور جيدة في حواسيب HUAWEI تعمل على نظام ويندوز مع الحزمة الكاملة. 

شركة هواوي قدمت لنا الافضل في مجال الهواتف الذكية الئ الحين شركة غير هواوي سوف تنهار و تسقط بسبب الظرف الاستثنائي التي تمر به الشركة ولها كل الحب و الامتنان بما تقدمه لنا لكن لدي بعض الملاحضة يجب علئ شركة HUAWEI تخفيض الهواتف حتئ تنافس الشركات وهي في هذا الوضع وهي في المركز الثاني بعد سامسونج في المبيعات 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
محرر و مدير اندرويد العراق

تعليقات